المدينة

اسطنبول

المنطقة

بشاك شهير

النوع

شقق سكنية

موعد التسليم

جاهز للتسليم

سنة الإنشاء

2017

مول اوف اسطنبول

2 km

مول 212

5 km

مشروع NIVO-71

شقق سكنية إستثمارية للبيع في بشاك شهير

السعر يبدأ من

135000

نبذة عن المشروع :

يعتبر مشروعNivo-71  

أحد أميز المشاريع السكنية في  منطقة بشاك شهير.

يتميز المشروع بتشطيباته الفاخرة و موقع المميز في وسط بشاك شهير.

مساحة الارض: 5000 متر مربع

عدد الطوابق: 18

عدد الشقق السكنية: 650

عدد الوحدات التجارية: 60

يوفر المشروع خيارات سكنية متعددة و متميزة .

كما يوفر لكم كل الخدمات التي يبحث عنها كل متملك .

يوفر لكم المشروع خطط تقسيط متنوعة و مميزة .

و يقدم لكم خصومات مميزة عند الدفع الكاش.
 

خدمات المشروع

مشاركة

قريب من

الأسعار و المخططات

مخططات الشقق السكنية المتوفرة ضمن المشروع

الموقع على الخريطة

نبذة عن منطقة بشاك شهير

تقع منطقة بشاك شهير في القسم الأوربي من إسطنبول ,تحديداً في القسم الشمالي الغربي من إسطنبول , محدودةً ب أرناؤوط كوي و كوشوك شكمجة و بههجا شهير.
نالت بلدية بشاك شهير إهتماماً كبيراً من الحكومة التركية , فتم وضع بنية تحتية قوية لها لتكون أحد أجمل بلديات إسطنبول مستقبلاً , و ذلك بسبب كون بلدية بشاك شهير هي بوابة إسطنبول إلى العالم , كونها أقرب بلدية على إطلاق إلى مطار إسطنبول.
وفق كل تلك المعطيات , تم تدعيم بشاك شهير بخط مترو يوصلنا إلى مركز إسطنبول , إضافة لمترو جديد يوصلنا إلى المطار الجديد , إضافة لتاكسي مائي قيد الإنشاء, كما حصرت الحكومة التركية على تدعيم إسطنبول بأكبر حديقة نباتية في أوربا إضافة لأكبر مشفى في أوربا و تم بناء أكبر مسجد في إسطنبول الأوربية و تم إنشاء نيدان بشاك شهير الذي تعتبر مساحته ثلاث أضعاف مساحة ميدان تقسيم الشهير .
و بناءً على كل تلك المعطيات حرصت كبرى شركات الإنشاء لبدء نشاطها الإستثماري هنالك لتغطية الطلب الكبير على شراء الشقق التي تشهدها المنطقة ؟

نبذة عن مدينة اسطنبول:

تقع مدينة إسطنبول في أقصى الشمال الغربي من تركيا, و تعتبر العاصمة السياحية و الإقتصادية لتركيا.
تعد أسطنبول إحدى أجمل المدن في العالم و أكثرها جذباً للسواح و رجال الأعمال في العالم , حيث يصفها  الغرب بجنة الشرق .
لا شك بأن إسطنبول تجذب أنظار كل سائح , و تلفت انتباه كل مستثمر, فهي المكان الأفضل في تركيا لكل من يبحث عن السكن أو الاستثمار.
و ذلك بشهادة الأتراك أنفسهم .
كما يقول المثل الشعبي : أهل مكة أدرى بشعابها.

طلب

إستشارة مجانية