المدينة

اسطنبول

المنطقة

بيوك شكمجة

النوع

شقق سكنية

موعد التسليم

جاهز للتسليم

مشروع NIVO-98

شقق سكنية بإطلالات بحرية مميزة

السعر يبدأ من

145000

لماذا هذا المشروع

يعتبر المشروع 98-Nivo

أحد أجمل المشاريع السكنية في إسطنبول بشكل عام و في بيوك شكمجة بشكل خاص.صُمِم المشروع خصيصاً لأصحاب الذوق الرفيع الرفيع , أولائك الذين يعشقون الإطلالات البحرية المباشرة, حيث أنكم عند تملككم لشقة في المشروع , ستضمنون أفضل إطلالة بحرية في كل إسطنبول , ذلك الكلام لم يأتي من لا شيء و لم يأتي من وحي الفراغ, حيث لا أغلب شقق المشروع بإطلالات بحرية , و ليست أي إطلالات, تلك التي يسميها خبراء الإستثمار العقاري بالإطلالات المزدوجة , و المقصود بها إطلالات بحرية مدعمة بإطلالات مدينة في اللأفق حيث أنكم ستتمتعون بإطلالة بحرية خلابة في النهار, و ستحصلون على إطلالة بحر مرصع بأضواء المدينة في الليل, ليبدو لكم البحر كسماءٍ مرصعةٍ بالنجوم. بالنسبة عن خدمات المشروع فهي تماماً ما يبحث عنه كل من يرغب بالحصول على أقصى درجات الرفاهية. مسابح مغلقة و مفتوحة و ساونا و حدائق أطفال و ملاعب رياضية و صالاتُ لياقةٍ بدنية  و غيرها الكثير.أما بالنسبة عن تصميم الشقق و إكسائها الداخلي فهي مطابقة لأعلى درجات التقييم و تكاد تضاهي أفخم الفنادق العالمية.يحتوي المشروع على نماذج شقق متعددة , و شقق دوبلكس فاخرة , و يوفر لكم خطط دفع متعددة و مرنة , ليسهل لكم إمكانية تملك شقة أحلامكم, كما أنه يقدم خصومات مميزة عند الدفع الكاش.

خدمات المشروع

مشاركة

قريب من

الأسعار و المخططات

مخططات الشقق السكنية المتوفرة ضمن المشروع

نبذة عن منطقة بيوك شكمجة

تقع منطقة بيوك شكمجة في اقصى الغرب من أسطنبول الأوربية , يحدها من الغرب سيليفري و من الشرق بيلك دوزو و من الشمال اسنيورت و تشاتالجا كما تتميز بإطلالات رائعة على بحر مرمرة من جهة الجنوب .
تحتوي بيوك شكمجة على أكبر عدد من للفلل في أسطنبول المقدر عددها ب 15 ألف فيلا  جاهزة إضافة إلى 35 ألف فيلا  قيد الإنشاء   و هي صاحبة أطول كورنيش بحري في أوربا الذي سيتم إفتتاحه آخر  عام 2020 .

تحوي بيوك شكمجة على العديد من المعالم المهمة , مثل برج الإذاعة الذي يعتبر الأعلى في أوربا , و جسر معمار سنان التاريخي الذي يعود تاربخ إنشائه إلى أكثر من 300 سنة , إضافة لمدينة الألعاب المائية الشهيرة أكوا مارينا , , و المسجد المنشأ تحت الأرض الذي يحاكي بتصميمه غار حراء

مناخ بيوك شكمجة معتدل على مدار السنة و ذلك لاحتظانها للبحر من 3 جهات ,أما بخصوص المواصلات فهي مخدمة بشكل ممتاز و ذلك لمرور خط المواصلات الرئيسي في أسطنبول ال أي بيش من وسطها  .
 

نبذة عن مدينة اسطنبول:

تقع مدينة إسطنبول في أقصى الشمال الغربي من تركيا, و تعتبر العاصمة السياحية و الإقتصادية لتركيا.
تعد أسطنبول إحدى أجمل المدن في العالم و أكثرها جذباً للسواح و رجال الأعمال في العالم , حيث يصفها  الغرب بجنة الشرق .
لا شك بأن إسطنبول تجذب أنظار كل سائح , و تلفت انتباه كل مستثمر, فهي المكان الأفضل في تركيا لكل من يبحث عن السكن أو الاستثمار.
و ذلك بشهادة الأتراك أنفسهم .
كما يقول المثل الشعبي : أهل مكة أدرى بشعابها.

فيديو

طلب

إستشارة مجانية